آخر الأخبار :
رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد ارتفاع سعر الدولار.. إعلان هام من البنك المركزي اليمني

بعد ارتفاع سعر الدولار.. إعلان هام من البنك المركزي اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اعلن البنك المركزي اليمني الذي يتخذ من العاصمة عدن، مركزاً له، عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعتين رقم 29 و 30 بمبلغ إجمالي 94 مليون دولار لتغطية طلبات عملاء البنوك التجارية والإسلامية في مختلف المحافظات . 
 
وقال بيان صادر عن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك أنه سيتم فتح اعتمادات استيراد السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين في كافة ارجاء الوطن .
 
وأهاب البيان بجميع البنوك التي وصلت الموافقة لعملائها سرعة التوجه إلى قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي عدن لتوريد و مصارفة مبالغ الاعتمادات .
 
وأودعت المملكة العربية السعودية، مبلغ ملياري دولار في حساب البنك المركزي اليمني، لتغطية إحتياجات السلع الأساسية والتي تحتاج إلى فتح إعتمادات بنكية بمبالغ مالية كبيرة .  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1763