آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد ارتفاع سعر الدولار.. إعلان هام من البنك المركزي اليمني

بعد ارتفاع سعر الدولار.. إعلان هام من البنك المركزي اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
اعلن البنك المركزي اليمني الذي يتخذ من العاصمة عدن، مركزاً له، عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعتين رقم 29 و 30 بمبلغ إجمالي 94 مليون دولار لتغطية طلبات عملاء البنوك التجارية والإسلامية في مختلف المحافظات . 
 
وقال بيان صادر عن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك أنه سيتم فتح اعتمادات استيراد السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين في كافة ارجاء الوطن .
 
وأهاب البيان بجميع البنوك التي وصلت الموافقة لعملائها سرعة التوجه إلى قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي عدن لتوريد و مصارفة مبالغ الاعتمادات .
 
وأودعت المملكة العربية السعودية، مبلغ ملياري دولار في حساب البنك المركزي اليمني، لتغطية إحتياجات السلع الأساسية والتي تحتاج إلى فتح إعتمادات بنكية بمبالغ مالية كبيرة .  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4693