آخر الأخبار :
مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
نجا قائد الطوارئ بالحزام الامني بمديرية المسيمير بلحج حمزة جمال الحوشبي من محاول اغتيال مساء امس الاثنين.
 
وبحسب مصادر مقربة "فقد تعرض القائد حمزة الحوشبي لاطلاق نار بينما كان عائدا من عمله من معسكر لبوزة الى منزله بمركز مديرية المسيمير.
 
واشار المصدر الى ان مجهولون اطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة القائد حمزة وقت وصوله امام منزله، حيث تمكن من الرد على مصدر الرصاص وقام بمطاردة مطلقي الرصاص ولكن تمكنوا من الهرب.
 
تأتي محاولة اغتيال قائد طوارئ حزام المسيمير بعد القبض على اكبر خلية حوثية ارهابية مشتركة متورطة بالعديد من الاعمال التي استهدفت تفجيرات بالخط العام الرابط بين العند وجبهة كرش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.249