آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
تكبدت جماعة الحوثي، في اليمن، الثلاثاء، خسائر فادحة لدى خرقها للهدنة بهجوم واسع على القوات المشتركة المرابطة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية في الميدان، إن القوات المشتركة دافعت عن نفسها بصد هجوم بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شنته المليشيا على مواقع شمال منطقة الجبلية بالتحيتا.
 
وأكدت أن جماعة الحوثي تلقت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ولاذ الناجون من عناصرها بالفرار.
 
وفي مديرية الدريهمي، المتاخمة لمدينة الحديدة، عاصمة المحافظة، فتحت المليشيا نيران أسلحتها على مواقع القوات المشتركة في منطقة الطور.
 
وأطلقت المليشيا الحوثية في خروقات اليوم قذائف مدافع الهاوتزر، والهاون ورصاص رشاشات من عيارات مختلفة.
 
تأتي الخروقات الحوثية بعد ساعات فقط من آخر اجتماع مشترك للجنة إعادة الانتشار في الحديدة لتنفيذ اتفاق السويد المتضمن وقف إطلاق النار في الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1396