آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تحذر المقيمين في أراضيها بتجميد حساباتهم البنكية في حال لم يقوموا بهذا الأمر !

السعودية تحذر المقيمين في أراضيها بتجميد حساباتهم البنكية في حال لم يقوموا بهذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلنت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، عن تجميد الحسابات البنكية للأفراد غير السعوديين، عند انقضاء 90 يوما من صلاحية الوثائق.
 
وقالت اللجنة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إن البنوك عليها تجميد كافة الحسابات والتعاملات للأفراد غير السعوديين عند انقضاء 90 يومًا، من تاريخ نهاية صلاحية الوثائق التي تشمل الهوية الوطنية لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وثيقة الإقامة للوافدين الأجانب، البطاقة الدبلوماسية للدبلوماسيين”.
 
وتابعت اللجنة: “أنه بعد مرور 180 يومًا من انقضاء صلاحية وثيقة الهوية، يتم نقل الأرصدة إلى حساب موحد لدى البنك يكون خاص بتلك الفئة من الحسابات”.
 
وأضافت: “وفي حال مرور مدة خمس سنوات على آخر عملية أو تعامل أجراه العميل على الحساب يتم نقل الحساب التجميعي الخاص بالمستندات غير المطالب بها ومراعاة استيفاء أي التزامات قائمة على العميل أثناء وبعد هذه المدة، كما يجب إقفال حسابات الوافدين عند خروجهم النهائي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2455