آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول صورة للضاوي منفذ اغتيال ابراهيم الحوثي بصنعاء (شاهد)

أول صورة للضاوي منفذ اغتيال ابراهيم الحوثي بصنعاء (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2019    | منذ: 6 أيام مضت
نشر الشيخ معاذ الجمال صورة لمنفذ اغتيال "ابراهيم الحوثي" الذي اغتاله الحوثيون يوم امس في مدينة مأرب.
 
ومحمد علي الضاوي هو ابن قرية بيت ضاوي في جبل بعدان الشامخ هذه القريه التي صمدت امام تقدم الحوثيين في اول محاولة لهم لدخول بعدان وظلت شهر كامل تقاومهم يتقدمهم الشيخ نايف الجماعي باسلحه بسيطه وبدائيه بدون دعم ولا اسناد من احد
 
نفذ الضاوي عمليه جريئه في قلب صنعاء وذلك عندما استهدف إبراهيم  الحوثي شقيق عبدالملك الحوثي الذي اعترف الحوثيون بمقتله قبل اسابيع إلا أن الحوثيين تمكنوا من الوصول إليه في مارب واغتياله ثأراً لشقيق زعيم جماعتهم.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8161) قراءة

Total time: 0.146