آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جباري يفتح النار ويهاجم الرئاسة والبرلمان والامارات والسعودية من قلب الرياض

جباري يفتح النار ويهاجم الرئاسة والبرلمان والامارات والسعودية من قلب الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

هاجم عضو هيئة رئاسة البرلماني اليمني عبدالعزيز جباري ، رئيس البرلمان سلطان البركاني وقال إنه رفض إدانة استهداف الجيش من قبل الطيران الاماراتي .

وقال نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري، إن سكوت الرئيس هادي والقيادات الحكومية والحزبية عن ممارسات التحالف العربي في اليمن، "خيانة" محملاً الرئيس والسعودية مسؤولية انحراف التحالف عن أهدافه في اليمن.

وأضاف جباري في لقاء على قناة سهيل، التي تبث برامجها من العاصمة السعودية الرياض، أن رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، عرقل صدور أي موقف من البرلمان إزاء قصف الطيران الإماراتي لقوات الجيش في عدن وأبين، محملاًً رئيس البرلمان مسؤولية ذلك، ومطالباً أعضاء هيئة الرئاسة والبرلمان بالقيام بواجبهم الوطني إزاء ما يتعرض له الوطن من اعتداء ومخاطر.

وأوضح جباري، وهو نائب رئيس وزراء سابق ومستشار للرئيس حالياً، أن الوضع في اليمن لا يمكن السكوت عليه، "وطن يدمر بينما الأحزاب والرئاسة مختلفون على من يدير البلاد في المستقبل وهذا يجامل دولة وهذا محسوب على دولة أخرى".

وأشار جباري إلى الموقف السعودي من اعتداءات الإمارات، مضيفاً "السعوديون يقولون إنهم لا يستطيعون الاستغناء عن دور الإمارات ولا وقف عبثها باليمن".

وتابع : لا نريد من السعوديين التحول لوسيط وعليهم الالتزام بالقرارات الدولية ودعم الشرعية

وحمل الرئيس هادي والسعودية باعتبارها قائدة التحالف العربي المسؤولية الكاملة عن ما حدث ويحدث في المناطق المحررة، وانحراف التحالف عن أهدافه التي جاء من أجلها، مشيراً إلى أنهم لم يلتقوا الرئيس هادي منذ الاحداث الاخيرة في جنوب اليمن.

وأكد جباري أن الإمارات تمارس اعتداءً على اليمن تتحكم بالمطارات والموانئ وتمنع سلطات الدولة من القيام بمهامها وتدعم مليشيات مسلحة ضد الدولة ولها مشاريع تشطيرية في اليمن لا يمكن قبولها أو السكوت عنها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2012