آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إسقاط 3 طائرات "تركية" في ليبيا دفعة واحدة!

إسقاط 3 طائرات "تركية" في ليبيا دفعة واحدة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
في سلسلة بلاغات متتالية أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة "للجيش الليبي" بقيادة المشير خليفة حفتر إسقاط 3 طائرات "تركية" مسيرة، أثناء محاولتها الإغارة على قاعدة الجفرة وسط الصحراء.
 
وأعلن بيان بالخصوص أن سلاح الجو التابع للقيادة العامة "للجيش الليبي" يسيطر على أجواء المنطقة، وأن الطائرات "التركية" المسيرة التي تم إسقاطها، أقلعت من مهبط الكلية الجوية في مدينة مصراتة.
 
كما أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة لقوات حفتر، أن الطائرات الحربية استهدفت رتلا يتكون من 19 آلية مسلحة في مدينة سرت إلى الشرق من مدينة مصراتة، كانت في طريقها "لتنفيذ عمليات عدوانية تستهدف من خلالها وحدات القوات المسلحة".
 
بالمقابل، أعلنت مواقع موالية لحكومة الوفاق الوطني أن طائرة "ميراج" تابعة لقوات حفتر قامت بمحاولة فاشلة للإغارة على مطار مصراتة.
 
كما أفيد بأن سلاح الجو التابع لحكومة الوفاق الوطني شن 6 غارات على القوات التابعة لحفتر في الجفرة.
 

المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1018