آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وفاة امرأة في بيلاروس بعد إغلاق طفلتها زجاج لإحدى نوافذ سيارتها على رقبتها

اخبار الساعة - موسكو   | بتاريخ : 13-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
 ذكرت السلطات في بيلاروس أن امرأة 20/ عاما/ توفيت بسبب تعرضها للاختناق بعد أن أغلقت طفلتها الزجاج الكهربائي لاحد نوافذ سيارتها فضغط على رقبتها بينما كانت تحاول إخراج الطفلة من السيارة.
وتوفيت المرأة وهي من مدينة زهابينكا جنوب غرب البلاد، متأثرة بإصاباتها بعد أن قضت ثمانية أيام في المستشفى، طبقا لما ذكرته أكبر هيئة للتحقيقات في البلاد في بيان هذا الأسبوع.
ويُعتقد أن ابنتها /عامان/ كانت تضغط على الزر الخاص بالزجاج الكهربائي إلى أعلى-ربما بقدمها-بينما كانت والدتها تحاول الدخول من الفتحة الضيقة لإخراج الطفلة.
 
ووقع الحادث في 31 آب/أغسطس الماضي، بينما كانت الأسرة تزور أصدقاء في قرية ستارويي سيلو القريبة، طبقا لما ذكرته لجنة التحقيقات في بيان.
وعثر زوج المرأة عليها فاقدة الوعي وعالقة بين زجاج النافذة التي كانت شبه مغلقة وإطار باب السيارة، طبقا للبيان.
وكسر الزوج زجاج النافذة وأخرج المرأة التي تم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى.
(د ب أ)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0702