آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد ارتكاب الحوثيين لمجزرتين في حيس والتحيتا.. ناطق عمليات القوات المشتركة: الصبر ليس عجز

بعد ارتكاب الحوثيين لمجزرتين في حيس والتحيتا.. ناطق عمليات القوات المشتركة: الصبر ليس عجز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي، أن الصبر على الحوثيين ليس عجزاً.
 
وقال وضاح الدبيش، الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي، الجمعة، في تصريح أوردته وسائل إعلام محلية، على أن لغة المدافع هي الوحيدة التي تفهمها المليشيا، وسنبعثها من جديد.
واشار الدبيش الى أن جماعة الحوثي، نفذت تثبيت وقف إطلاق النار بطريقتها وبعثت برسالة إلى المجتمع بجريمة بشعة ومجزرة دموية بقتل الأبرياء.
مضيفاً: أتى رئيس اللجنة الأممية الأول والثاني والثالث. ولن يكون هناك رابع، إلا مبعوثنا المدفعي وفوهات بنادقنا سنبعثه.. فهي اللغة الوحيدة التي تعيها مليشيا الحوثي.. ميليشيا الموت.
وأضاف الدبيش: أتى الجنرال الأول والثاني والثالث. فشلت كل طرق ومكر المبعوث الأممي في شرعنة وبحث مخرج له وللمليشيا.. فلو يأتي بكل جنرالات العالم، لن تفلح ولن ترضخ مليشيا الحوثي الانقلابية والإرهابية إلا بالضغط على طهران أو فوهات البنادق.. ونراه قريباً.
وتابع الدبيش: المليشيا لا عهد لها.. قبل أيام تم الاتفاق على إيقاف إطلاق النار في الاجتماع المشترك الذي أقيم على متن السفينة الأممية لكن للأسف المليشيا واصلت قصفها. يا ترى إلى متى سنظل نبكي حيس تُقصف..؟ يجب أن تنتهي هذه المهزلة ونتقدم إلى الجراحي وجبل راس، ويعيش أهل حيس الطيبون بسلام.
ويأتي تصريح الدبيش تعليقاً على التصعيد العسكري غير المسبوق للمليشيا في جبهات الحديدة وارتكابها، الجمعة، مجزرتين في حيس والتحيتا بحق المدنيين، أودت بحياة 17 شخصاً، معظمهم نساء وأطفال، وتواصل عمليات القصف والاستهداف بلا توقف خصوصاً عقب انتهاء الاجتماع السادس للجنة التنسيق المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122