آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بريطانيا تحدد أخطر انواع الأسلحة الروسية

بريطانيا تحدد أخطر انواع الأسلحة الروسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

أعلن جوليان بول، مساعد رئيس أركان القوات الجوية الملكية أن على بريطانيا عمل ما يمكنها من مواجهة منظومات "إس-400" الصاروخية ومنظومة الصواريخ الساحلية التكتيكية "إسكندر" الروسية.

وأشار جوليان بول في كلمته بالمعرض الدولي : "معدات الدفاع والأمن 2019 "، إلى أن المناطق التي تنشئها موسكو لتحديد ومنع المناورة، تجعلنا نشك بقدرة لندن على الاستجابة السريعة للوضع المتغير في المناطق المتنازع عليها.

ولذلك لتجاوز هذا الأمر يقترح بول استخدام العقل الصناعي والأسلحة الواعدة وتغيير تكتيك العمليات الحربية.

ويذكر أنه في شهر أغسطس حلقت قاذفة القنابل الاستراتيجية الثقيلة من طراز B-2 Spirit التابعة لسلاح الجو الأمريكي لأول مرة برفقة مقاتلتين من الجيل الخامس من طراز F-35B Lightning II تابعة لسلاح الجو الملكي.

الدفاع الروسية تنشر فيديو لغواصة "بوسيدون" النووية المسيّرة

واعتبرت مجلة Business Insider البريطانية في شهر أبريل 2018 ، الغواصة النووية الروسية الواعدة غير المأهولة "ستاتوس-6" (بوسيدون) بأنها "غواصة يوم القيامة".

المصدر: لينتا. رو

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3342