آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة وتفاصيل مقتل العريفي في مأرب

قصة وتفاصيل مقتل العريفي في مأرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

ذكر الناشط ابراهيم الذيفاني تفااصيل ومقتل الاستاذ اسماعيل العريفي في مارب حيث قال:

حقيقة ما حصل للاستاذ / إسماعيل صالح العريفي والد صديقي محمد العريفي

وكيف تم قتله في منطقة الجوبه بمارب

أنهى يوم الخميس معاملة اصدار جوازه من مارب ، وقرر الرجوع الى صنعاء والبقاء فيها الى حين استلام جوازه من اجل الذهاب الى العمره

استقل باص الرويشان مع ابنته وحفيده ذو الأربعه أعوام وعندما وصلوا الى منطقة الجوبه في الساعه التاسعة مساء ، تعارض الباص مع سيارة احد المواطنين ( لاداعي لذكر الاسم في الوقت الحالي ) المهم هذا الشخص الذي عارض الباص شعر بالكبر والغرور واخذ سلاحه واطلق الرصاص على الباص ، دخلت الرصاصة الى الباص وأصابت حفيد الاستاذ اسماعيل في كتفه واستقرت في رأس الأستاذ اسماعيل ، حينها فارق الحياه سريعا .

القاتل حاول الهروب لكن النقطة العسكرية كانت أمامه والقوا القبض عليه ، وتم ايداعه احد السجون في الجوبه .

والمجني عليه يرقد في ثلاجة مستشفى الجوبه ، رفض اهله القيام بأي إجراء حتى يتم القصاص من القاتل

الغريب في الأمر ان هناك ضغوطات ووساطات بالإفراج عن القاتل وعدم تحويله الى مدينة مأرب ، والاكثر من هذا ، اتضح ان القاتل احد جنود المنشئات ..

والقضية الان بيد العدالة والدولة ، وسنرى كيف سيتم التعامل مع هذه القضية ..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14367) قراءة

Total time: 0.1475