آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو .. ركاب طائرة أمام مشهد عواصف برق ورعد لا يُصدَّق

بالفيديو .. ركاب طائرة أمام مشهد عواصف برق ورعد لا يُصدَّق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
كان ركاب طائرة أمريكية على موعد مع مشهد لا يُصدَّق أثناء سفرها ليلاً من شيكاغو إلى مانهاتن، وذلك عندما ضربت عواصف برق ورعد سماء الغرب الأوسط.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، التقط أحد ركاب الطائرة المشهد الرائع مساء 29 أغسطس الماضي أثناء سفر الطائرة من شيكاغو بولاية إلينوي إلى مانهاتن بولاية كنساس.
 
وحسب الفيديو، فقد ظل ضوء البرق الأبيض يضرب في السماء؛ فيحوِّل الظلام إلى ألوان زرقاء وحمراء وبيضاء، فيما يتجسد السحاب في الأفق، وفي لحظات يندفع الضوء من بين الغيوم الكثيفة في مشهد رائع.
 
ونقلت الصحيفة عن مصور الفيديو كريس ماجومدار قوله: "شاهدنا عرضًا رائعًا للضوء والقوة الطبيعية".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0831