آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قال أن التحالف يُعده بديلا لهادي.. الرويشان يفصح عن الرئيس القادم لليمن

قال أن التحالف يُعده بديلا لهادي.. الرويشان يفصح عن الرئيس القادم لليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
افصح زوير الثقافة في الحكومة السابقة خالد الرويشان عن بديل قادم للرئيس عبدربه منصور هادي واصفا اياه بالبركان الكامن.
 
وأضاف الرويشان في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": بمجرد أن تأكدت من ترشيح سلطان البركاني فجأةً لرئاسة مجلس النواب قبل أشهر توجّستُ خيفةً ، وتساءلت .. ما الذي ذكّرهم بالمجلس في هذا التوقيت بعد سنوات من الحرب؟!.
 
وتابع: كانت هواجسي مؤرّقة .. تؤرّق حتى الجبال سأعترف أني كنت حانقًا وغاضبًا وربما عرف ذلك بعض أصدقائي القريبين مني ولذلك رشّحتُ فورًا في منشورٍ لي عبدالعزيز جباري لرئاسة المجلس! رغم معرفتي أن اللعبة مرسومة! لكنني كنتُ أحاول وكثيرون غيري.
 
واردف قائلا: حين زار البركاني الإمارات بُعيد انتخابه تأكدَت هواجسي! وآثرت عدم التعليق حينها! ربما لأني ظننت أنه نسّق مع الرئيس هادي! ولم أتخيل أبدًا أن الرحلة كانت من أجل صورة. موضحا،والدليل أن الإمارات لم تتورع بعدها عن حرق 300 جندي من جيش الرئيس هادي بالصواريخ غدرًا وخيانة وهم على تخوم عدن!.
 
وأوضح بأنه تم اليوم التأكد أن البركاني رفض إدانة الإمارات بعد حرقها لجيش الدولة ..جيش الرئيس الشرعي هادي!.
 
وأكد الرويشان حد عبيره، بأن البركاني بركانٌ كامن! يعدّه التحالف رئيسا بديلا لهادي! وبالانتخاب في مجلس النواب! النواب المصفوفين اللامعين مثل صناديق تفاحٍ مسموم!.
 
واختتم بالقول: ربما البركاني لن ينفجر بركانًا .. لأن ذلك ليس في مقدوره! ولأنّ البركان في النهاية من مقادير الطبيعة وليس البشر!.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6286) قراءة

Total time: 0.2234