آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق أممي على استهداف الحوثيين لشركة ارامكو السعودية ويصفه بالخطير

اول تعليق أممي على استهداف الحوثيين لشركة ارامكو السعودية ويصفه بالخطير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
عبر المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن جرفيث عن قلقه البالغ إزاء الهجمات بالطائرات المسيّرة على اثنتين من المنشآت النفطية الرئيسية في السعودية، والتي تبناها الحوثيون.
 
وقال جريفيث -في بيان مقتضب نشره على حسابه مكتب الامم المتحدة في اليمن- إن استهداف الحوثيين لمنشأتين نفطيتين في السعودية يشكل تهديدا خطيرا للأمن الإقليمي.
 
واعتبر جريفيث ذلك التصعيد العسكري مقلق للغاية.
 
وشدد المبعوث الأممي على جميع الأطراف إلى ممارسة ضبط النفس. وقال إنها "تزيد من تعقيد الوضع الهش أصلا وتعرّض العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة للخطر".
 
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت جماعة الحوثي استهدافها مصفاتي بقيق وخريص شرقي السعودية بطائرات مسيرة.
 
وقال المتحدث العسكري باسم قوات الحوثي العميد يحيى سريع إن سلاح الجو المسير نفذ عملية واسعة بعشر طائرات مسيرة استهدفت مصفاتي بقيق وخريص شرقي السعودية.
 
وكانت السعودية أعلنت السيطرة على حريقين وقعا في معملين تابعين لشركة "أرامكو" النفطية، شرقي المملكة جراء استهدافهما بطائرات مسيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1555