آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، مساء اليوم السبت، عن نتائج زيارته الى القاهرة.
 
وقال الميسري في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني " أن "زيارته للقاهرة كانت مثمرة التقى خلالها بعدد من القيادات السياسية اليمنية من مختلف الكيانات التي تعيش في القاهرة وفي العواصم الأخرى".
 
واشار الميسري الى أن " اللقاءات ضمت عدد كبير من القيادات اليمنية وتم التوافق سياسيا على خطة عمل سياسية موحدة لمواجهة التطورات الأخيرة في اليمن لمواجهة مليشيات الإنتقالي والحوثي".
 
وأكد الميسري على أنه "لن يكون هناك أي حوارات مع أي انقلابات على الدولة".
 
ونوه الميسري بأنه خلال أيام سيعود الى الوطن؛ فليكن الجميع جنود لليمن.
 
وكان الميسري توجه من السعودية في وقت سابق الى العاصمة المصرية القاهرة لبحث توافق سياسي يمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1445