آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، مساء اليوم السبت، عن نتائج زيارته الى القاهرة.
 
وقال الميسري في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني " أن "زيارته للقاهرة كانت مثمرة التقى خلالها بعدد من القيادات السياسية اليمنية من مختلف الكيانات التي تعيش في القاهرة وفي العواصم الأخرى".
 
واشار الميسري الى أن " اللقاءات ضمت عدد كبير من القيادات اليمنية وتم التوافق سياسيا على خطة عمل سياسية موحدة لمواجهة التطورات الأخيرة في اليمن لمواجهة مليشيات الإنتقالي والحوثي".
 
وأكد الميسري على أنه "لن يكون هناك أي حوارات مع أي انقلابات على الدولة".
 
ونوه الميسري بأنه خلال أيام سيعود الى الوطن؛ فليكن الجميع جنود لليمن.
 
وكان الميسري توجه من السعودية في وقت سابق الى العاصمة المصرية القاهرة لبحث توافق سياسي يمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1843