آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"أحرار الجوية" يزحفون اليوم إلى قاعدة الديلمي لإجبار الأحمر على المغادرة

"أحرار الجوية" يزحفون اليوم إلى قاعدة الديلمي لإجبار الأحمر على المغادرة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

قال بيان ممهور باسم “أحرار القوات الجوية والدفاع الجوي” إن منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي كافة سيحتشدون اليوم الأحد في ساحة أحرار القوات الجوية والدفاع الجوي في شارع الستين للتجهيز والإعداد للدخول إلى قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي برفقة القيادة الجديدة المعينة بالقرار الجمهوري الصادر عن الرئيس عبدربه منصور هادي قبل أكثر من أسبوع، واللجنة العسكرية لإجبار القائد المقال اللواء محمد صالح الأحمر، الأخ غير الشقيق للرئيس السابق علي عبدالله صالح على تسليم قيادة القوات الجوية إلى القائد الجديد المعين العميد راشد الجند “وتمكين القيادة الشرعية من مزاولة عملها وإعادة الأمور إلى نصابها” . وحذر البيان من أسماه “المتمرد محمد صالح الأحمر الذي قابل قرار إقالته بالرفض الصريح والتعنت غير المبرر من قبله وعصابته وأزلامه، وعبثه ونهبه للقوات الجوية ومخازنها من قطع غيار وعتاد وسلاح بمختلف أنواعه وتوزيعه لمليشيات متطرفة وجماعات إرهابية وإغلاقه لمطار صنعاء الدولي على مرأى ومسمع من العالم أجمع” .


على صعيد متصل قال موقع “الأهالي نت” الإخباري نقلاً عن ضابط في القوات الجوية إن الأحمر قام يوم أمس بتجميع الطائرات الحربية المقاتلة من مختلف القواعد الجوية إلى قاعدة الديلمي الجوية بصنعاء . ولم يحدد المصدر الهدف من تجميع الطائرات الحربية سواء كان لجهة التسليم والتسلم أو لهدف آخر” .

المصدر : الخليج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
حسام -   بتاريخ: 15-04-2012    
اعتقد أن تجميع الطائرات في القاعدة من قبل محمد صالح الأحمر يهدف إلى تلغيمها وتفجيرها مواكبة مع دخول احرار الجوية الى القاعدة ليتم تلفيق التهمة لهم بأنهم وراء احداث الفوضى وتفجير الطائرات . كما حدث في الطائرة التي انفجرت قبل أشهر في القاعدة في اليوم التالي لموعد الزحف الذي قرروه سابقا وتم تاجيله .. نصركم الله ايها الاحرار

Total time: 0.1948