آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شرطة الرياض تُطيح بمطلوب أمني (خطير) في قضايا جنائية .. شاهد ماذا عثر بحوزته !

شرطة الرياض تُطيح بمطلوب أمني (خطير) في قضايا جنائية .. شاهد ماذا عثر بحوزته !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت شرطة منطقة الرياض، الإطاحة بأحد المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية بحقه، ومتهم بترويج المخدرات وارتكاب ثماني جرائم اعتداءٍ وسلبٍ باستخدام الآلات الحادة.
 
تفصيلاً؛ صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن المتابعة الأمنية للمطلوبين في القضايا الجنائية أسفرت ـبتوفيق الله-عن الإطاحة بأحد المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية بحقه، ومتهم بترويج المخدرات وارتكاب ثماني جرائم اعتداءٍ وسلبٍ باستخدام الآلات الحادة، وإشهار الأسلحة النارية، وذلك بعد رصد وجوده في أحد الأحياء السكنية ودهمه والقبض عليه، وتم ضبطه وبحوزته التالي:
 
1. سلاح رشاش ومسدسان (غير مرخصة).
 
2. عدد (17) طلقة نارية.
 
3. أسلحة بيضاء.
 
4. كمية من مخدر "الشبو".
 
5. أقنعة للوجه.
 
6. قيود بلاستيكية.
 
7. عدد (11) هاتفاً نقالاً.
 
8. عدد (5) أجهزة حواسيب.
 
وجرى توقيفه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
 
وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن ذلك لتؤكّد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل مَن تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2258