آخر الأخبار :
السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شرطة الرياض تُطيح بمطلوب أمني (خطير) في قضايا جنائية .. شاهد ماذا عثر بحوزته !

شرطة الرياض تُطيح بمطلوب أمني (خطير) في قضايا جنائية .. شاهد ماذا عثر بحوزته !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت شرطة منطقة الرياض، الإطاحة بأحد المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية بحقه، ومتهم بترويج المخدرات وارتكاب ثماني جرائم اعتداءٍ وسلبٍ باستخدام الآلات الحادة.
 
تفصيلاً؛ صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن المتابعة الأمنية للمطلوبين في القضايا الجنائية أسفرت ـبتوفيق الله-عن الإطاحة بأحد المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية بحقه، ومتهم بترويج المخدرات وارتكاب ثماني جرائم اعتداءٍ وسلبٍ باستخدام الآلات الحادة، وإشهار الأسلحة النارية، وذلك بعد رصد وجوده في أحد الأحياء السكنية ودهمه والقبض عليه، وتم ضبطه وبحوزته التالي:
 
1. سلاح رشاش ومسدسان (غير مرخصة).
 
2. عدد (17) طلقة نارية.
 
3. أسلحة بيضاء.
 
4. كمية من مخدر "الشبو".
 
5. أقنعة للوجه.
 
6. قيود بلاستيكية.
 
7. عدد (11) هاتفاً نقالاً.
 
8. عدد (5) أجهزة حواسيب.
 
وجرى توقيفه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
 
وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن ذلك لتؤكّد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل مَن تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1464