آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
علق توفيق محمد عبدالله صالح (توفيق عفاش) على استهداف شركة ارامكو السعودية، باقتراح للسعودية بتأخير اصلاح الدمار الذي تسببه الهجوم على الشركة، مما سيؤدي إلى ارتفاع النفط عالمياً وسيكون سببه الحوثيين الذين تبنوا الهجوم على الشركة.
 
وقال إنه "لو تستخدم السعوديه ماحدث في منشأتها البتروليه بتأخير إصلاح الدمار لاستفادت من عدة نواحي:
اولها، سيعي العالم مدى أهمية سرعة إنقاذ اليمن من الحوثي الايراني وان لا يبقى المجتمع الدولي متذبذب داعم لهذه الجماعة الضاله.
ثانياً، سيرتفع سعر برميل النفط عالمياً".
 
انتهى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2527