آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قالت مصادر حكومية مطلعة أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأوضحت المصادر لـ"عدن الغد" تفاصيل وصول الوزير احمد الميسري إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وقالت المصادر أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري غادر مدينة الرياض قبل 3 أيام من اليوم متجها إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأشارت المصادر إلى أن مغادرة الوزير الميسري السعودية جاءت مع مغادرة وفد الحكومة المشارك في المفاوضات مع المجلس الانتقالي من جدة إلى الرياض.
 
ونوهت إلى أن وفد الانتقالي لا يزال في مدينة جدة السعودية دون اجراء اي حوار لا مباشر ولا غير مباشر مع الحكومة الشرعية.
 
ولفتت المصادر إلى أن خبر مغادرة الوزير الميسري إلى القاهرة أحيط بتكتم شديد.
 
وكشفت المصادر أن هدف زيارة وزير الداخلية الميسري للقاهرة يأتي للقاء بالقيادات السياسية اليمنية من مختلف الكيانات وخصوصا الشخصيات السياسية اليمنية التي تعيش في القاهرة أو في عواصم أخرى.
 
وأكدت  أن زيارة الميسري إلى القاهرة تمت بتنسيق ودعم سعودي كامل، لافتة إلى انه وخلال اليومين الماضيين تمت اللقاءات بنجاح تام وضمت عدد كبير من القيادات وتم التوافق سياسيا على خطة عمل سياسية موحدة لمواجهة التطورات الأخيرة في البلد.
 
وأشارت المصادر إلى أن الميسري سيغادر خلال ايام من القاهرة متجها الى الرياض او الى الداخل اليمني، حيث ستكون هناك جبهة وطنية عريضة ستسعى لتقويم الاختلالات الحاصلة والوقوف صفا واحدا لاجل اصلاح حال المناطق المحررة واداء الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1729