آخر الأخبار :
فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قالت مصادر حكومية مطلعة أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأوضحت المصادر لـ"عدن الغد" تفاصيل وصول الوزير احمد الميسري إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وقالت المصادر أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري غادر مدينة الرياض قبل 3 أيام من اليوم متجها إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأشارت المصادر إلى أن مغادرة الوزير الميسري السعودية جاءت مع مغادرة وفد الحكومة المشارك في المفاوضات مع المجلس الانتقالي من جدة إلى الرياض.
 
ونوهت إلى أن وفد الانتقالي لا يزال في مدينة جدة السعودية دون اجراء اي حوار لا مباشر ولا غير مباشر مع الحكومة الشرعية.
 
ولفتت المصادر إلى أن خبر مغادرة الوزير الميسري إلى القاهرة أحيط بتكتم شديد.
 
وكشفت المصادر أن هدف زيارة وزير الداخلية الميسري للقاهرة يأتي للقاء بالقيادات السياسية اليمنية من مختلف الكيانات وخصوصا الشخصيات السياسية اليمنية التي تعيش في القاهرة أو في عواصم أخرى.
 
وأكدت  أن زيارة الميسري إلى القاهرة تمت بتنسيق ودعم سعودي كامل، لافتة إلى انه وخلال اليومين الماضيين تمت اللقاءات بنجاح تام وضمت عدد كبير من القيادات وتم التوافق سياسيا على خطة عمل سياسية موحدة لمواجهة التطورات الأخيرة في البلد.
 
وأشارت المصادر إلى أن الميسري سيغادر خلال ايام من القاهرة متجها الى الرياض او الى الداخل اليمني، حيث ستكون هناك جبهة وطنية عريضة ستسعى لتقويم الاختلالات الحاصلة والوقوف صفا واحدا لاجل اصلاح حال المناطق المحررة واداء الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1494