آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قالت مصادر حكومية مطلعة أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأوضحت المصادر لـ"عدن الغد" تفاصيل وصول الوزير احمد الميسري إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وقالت المصادر أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري غادر مدينة الرياض قبل 3 أيام من اليوم متجها إلى العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأشارت المصادر إلى أن مغادرة الوزير الميسري السعودية جاءت مع مغادرة وفد الحكومة المشارك في المفاوضات مع المجلس الانتقالي من جدة إلى الرياض.
 
ونوهت إلى أن وفد الانتقالي لا يزال في مدينة جدة السعودية دون اجراء اي حوار لا مباشر ولا غير مباشر مع الحكومة الشرعية.
 
ولفتت المصادر إلى أن خبر مغادرة الوزير الميسري إلى القاهرة أحيط بتكتم شديد.
 
وكشفت المصادر أن هدف زيارة وزير الداخلية الميسري للقاهرة يأتي للقاء بالقيادات السياسية اليمنية من مختلف الكيانات وخصوصا الشخصيات السياسية اليمنية التي تعيش في القاهرة أو في عواصم أخرى.
 
وأكدت  أن زيارة الميسري إلى القاهرة تمت بتنسيق ودعم سعودي كامل، لافتة إلى انه وخلال اليومين الماضيين تمت اللقاءات بنجاح تام وضمت عدد كبير من القيادات وتم التوافق سياسيا على خطة عمل سياسية موحدة لمواجهة التطورات الأخيرة في البلد.
 
وأشارت المصادر إلى أن الميسري سيغادر خلال ايام من القاهرة متجها الى الرياض او الى الداخل اليمني، حيث ستكون هناك جبهة وطنية عريضة ستسعى لتقويم الاختلالات الحاصلة والوقوف صفا واحدا لاجل اصلاح حال المناطق المحررة واداء الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1676