آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور)

المجني عليه/ الشيخ عبدالله الشرعبي
المجني عليه/ الشيخ عبدالله الشرعبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قالت مصادر محلية، بمحافظة تعز، أن جنديا بأحد الالوية العسكرية، أقدم على قتل شيخ قبلي.
 
وأوضحت المصادر  أن الجندي خلدون الشميري، أحد أفراد اللواء 17 مشاه أقدم أمس السبت على قتل الشيخ عبدالله الشرعبي أمام جمع غفير من المواطنين.
 
واشارت المصادر الى أن الجندي القاتل كان يعمل حارسا لأرضية الشيخ الشرعبي.
 
ونجحت صباح اليوم الحملة الأمنية في محافظة تعز بالقاء القبض على الجاني / خلدون الشميري قاتل المجني عليه عبد الله الشرعبي بعد جريمة قتل هزت المدينة قبل يومين.
الجاني صاحب السوابق/ خلدون الشميري
الجاني صاحب السوابق/ خلدون الشميري
 
وقد اكد مصدر امني ان الحملة الأمنية القت القبض على المتهم الجاني خلدون الشميري وسلمته لسجن الشرطة العسكرية لينال جزاءه العادل.
 
الجدير بالذكر ايضا ان على الجاني سوابق أمنية سابقة على رأس عصابة كان يقودها من بلطجة وتهبش واعتداء على ساكني منطقة الحصب بالقوة واقلاقا للسكينة العامة.
 
فيما صرح مصدر امني في الحملة الأمنية قائلا :- نأمل من السلطات القضائية ان تنزل بالجاني جزاءه العادل ،، كي نستطيع الاستمرار في عملنا دون ادنى معوقات ضاربين بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه المدينة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12778) قراءة

Total time: 0.143