آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور)

المجني عليه/ الشيخ عبدالله الشرعبي
المجني عليه/ الشيخ عبدالله الشرعبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قالت مصادر محلية، بمحافظة تعز، أن جنديا بأحد الالوية العسكرية، أقدم على قتل شيخ قبلي.
 
وأوضحت المصادر  أن الجندي خلدون الشميري، أحد أفراد اللواء 17 مشاه أقدم أمس السبت على قتل الشيخ عبدالله الشرعبي أمام جمع غفير من المواطنين.
 
واشارت المصادر الى أن الجندي القاتل كان يعمل حارسا لأرضية الشيخ الشرعبي.
 
ونجحت صباح اليوم الحملة الأمنية في محافظة تعز بالقاء القبض على الجاني / خلدون الشميري قاتل المجني عليه عبد الله الشرعبي بعد جريمة قتل هزت المدينة قبل يومين.
الجاني صاحب السوابق/ خلدون الشميري
الجاني صاحب السوابق/ خلدون الشميري
 
وقد اكد مصدر امني ان الحملة الأمنية القت القبض على المتهم الجاني خلدون الشميري وسلمته لسجن الشرطة العسكرية لينال جزاءه العادل.
 
الجدير بالذكر ايضا ان على الجاني سوابق أمنية سابقة على رأس عصابة كان يقودها من بلطجة وتهبش واعتداء على ساكني منطقة الحصب بالقوة واقلاقا للسكينة العامة.
 
فيما صرح مصدر امني في الحملة الأمنية قائلا :- نأمل من السلطات القضائية ان تنزل بالجاني جزاءه العادل ،، كي نستطيع الاستمرار في عملنا دون ادنى معوقات ضاربين بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه المدينة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12801) قراءة

Total time: 0.1771