آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور)

المجني عليه/ الشيخ عبدالله الشرعبي
المجني عليه/ الشيخ عبدالله الشرعبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت مصادر محلية، بمحافظة تعز، أن جنديا بأحد الالوية العسكرية، أقدم على قتل شيخ قبلي.
 
وأوضحت المصادر  أن الجندي خلدون الشميري، أحد أفراد اللواء 17 مشاه أقدم أمس السبت على قتل الشيخ عبدالله الشرعبي أمام جمع غفير من المواطنين.
 
واشارت المصادر الى أن الجندي القاتل كان يعمل حارسا لأرضية الشيخ الشرعبي.
 
ونجحت صباح اليوم الحملة الأمنية في محافظة تعز بالقاء القبض على الجاني / خلدون الشميري قاتل المجني عليه عبد الله الشرعبي بعد جريمة قتل هزت المدينة قبل يومين.
الجاني صاحب السوابق/ خلدون الشميري
الجاني صاحب السوابق/ خلدون الشميري
 
وقد اكد مصدر امني ان الحملة الأمنية القت القبض على المتهم الجاني خلدون الشميري وسلمته لسجن الشرطة العسكرية لينال جزاءه العادل.
 
الجدير بالذكر ايضا ان على الجاني سوابق أمنية سابقة على رأس عصابة كان يقودها من بلطجة وتهبش واعتداء على ساكني منطقة الحصب بالقوة واقلاقا للسكينة العامة.
 
فيما صرح مصدر امني في الحملة الأمنية قائلا :- نأمل من السلطات القضائية ان تنزل بالجاني جزاءه العادل ،، كي نستطيع الاستمرار في عملنا دون ادنى معوقات ضاربين بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه المدينة .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0991