آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
حذرت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ، جميع مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجارية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية بسرعة ازالة أي تمديد لشبكاتهم من اعمدة شبكة الاتصالات وتصحيح اوضاع شبكاتهم وفقاً للقانون الذي يوجب على الجميع العمل به عند تصميم الشبكات الكهربائية وتنفيذها وتشغيلها .
 
وطالبت المؤسسة العامة للاتصالات في ( بيان) مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجاري مراعاة اصول الحماية الفعالية عند التوازي والتقاطع والتعارض لشبكة الاتصالات والاخذ بعين الاعتبار وجوب حماية شبكة الاتصالات والعاملين في هذا المجال من التأثير الضار أو التدخل او التشويش وكافة الاخطار الناجمة عن خطوط نقل القدرة وتوزيعها واجهزة توليدها سواء كان ذلك بسبب التحريض او حدوث الانقطاعات او دوائر القصر على هذه الشبكات واحتمالات حدوث التماس مع شبكات الاتصالات.
 
وشددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ ما سبق خلال فترة اقصاها اسبوعين من تاريخ التحذير.. مؤكدة انها سوف تقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين لإزالة التمديدات المنفذة لشبكاتهم عبر تجهيز واعمدة شبكة الاتصالات وحماية شبكة الاتصالات من التأثير الضار ومطالبة المخالفين بكافة التعويضات والنفقات المترتبة على ذلك، وذلك بحسب ما نقله موقع الثورة نت بصنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1234