آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
حذرت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ، جميع مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجارية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية بسرعة ازالة أي تمديد لشبكاتهم من اعمدة شبكة الاتصالات وتصحيح اوضاع شبكاتهم وفقاً للقانون الذي يوجب على الجميع العمل به عند تصميم الشبكات الكهربائية وتنفيذها وتشغيلها .
 
وطالبت المؤسسة العامة للاتصالات في ( بيان) مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجاري مراعاة اصول الحماية الفعالية عند التوازي والتقاطع والتعارض لشبكة الاتصالات والاخذ بعين الاعتبار وجوب حماية شبكة الاتصالات والعاملين في هذا المجال من التأثير الضار أو التدخل او التشويش وكافة الاخطار الناجمة عن خطوط نقل القدرة وتوزيعها واجهزة توليدها سواء كان ذلك بسبب التحريض او حدوث الانقطاعات او دوائر القصر على هذه الشبكات واحتمالات حدوث التماس مع شبكات الاتصالات.
 
وشددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ ما سبق خلال فترة اقصاها اسبوعين من تاريخ التحذير.. مؤكدة انها سوف تقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين لإزالة التمديدات المنفذة لشبكاتهم عبر تجهيز واعمدة شبكة الاتصالات وحماية شبكة الاتصالات من التأثير الضار ومطالبة المخالفين بكافة التعويضات والنفقات المترتبة على ذلك، وذلك بحسب ما نقله موقع الثورة نت بصنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6543) قراءة

Total time: 0.2045