آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
حذرت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ، جميع مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجارية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية بسرعة ازالة أي تمديد لشبكاتهم من اعمدة شبكة الاتصالات وتصحيح اوضاع شبكاتهم وفقاً للقانون الذي يوجب على الجميع العمل به عند تصميم الشبكات الكهربائية وتنفيذها وتشغيلها .
 
وطالبت المؤسسة العامة للاتصالات في ( بيان) مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجاري مراعاة اصول الحماية الفعالية عند التوازي والتقاطع والتعارض لشبكة الاتصالات والاخذ بعين الاعتبار وجوب حماية شبكة الاتصالات والعاملين في هذا المجال من التأثير الضار أو التدخل او التشويش وكافة الاخطار الناجمة عن خطوط نقل القدرة وتوزيعها واجهزة توليدها سواء كان ذلك بسبب التحريض او حدوث الانقطاعات او دوائر القصر على هذه الشبكات واحتمالات حدوث التماس مع شبكات الاتصالات.
 
وشددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ ما سبق خلال فترة اقصاها اسبوعين من تاريخ التحذير.. مؤكدة انها سوف تقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين لإزالة التمديدات المنفذة لشبكاتهم عبر تجهيز واعمدة شبكة الاتصالات وحماية شبكة الاتصالات من التأثير الضار ومطالبة المخالفين بكافة التعويضات والنفقات المترتبة على ذلك، وذلك بحسب ما نقله موقع الثورة نت بصنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6147) قراءة

Total time: 0.213