آخر الأخبار :
السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
حاز مهاجم المنتخب الوطني محسن محمد قراوي على جائزة أجمل هدف في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.
 
وكان محسن قراوي قد افتتح التسجيل في المباراة التي جمعت المنتخب اليمني الأول بنظيره السعودي ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، حيث قام قراوي بمتابعة تمريرة طويلة ليقفز في الهواء ويسدد كرة مقصية خلفية استقرت في شباك الحارس السعودي عبدالله معيوف.
 
وجاء فوز اللاعب اليمني كنتيجة للتصويت الذي استمر لمدة يومين، وشارك فيه أكثر من 56 ألف شخص من جماهير كرة القدم في قارة آسيا، وتحصل قراوي خلال التصويت على 36858 صوت ليحصد الجائزة البالغ مقدارها 150 الف دولار متقدمًا على صاحب المركز الثاني اللاعب الأندنوسي البيرتو غونساليز والذي تحصل على 19065 صوتاً.
 
وتنافس في التصويت الأهداف كلا من:
 
– علي مبخوت (الإمارات)
– محسن محمد قراوي (اليمن)
– شويا ناكاجيما (اليابان)
– آرون موي (أستراليا)
– البيرتو غونساليز (إندونيسيا)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1592