آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
حاز مهاجم المنتخب الوطني محسن محمد قراوي على جائزة أجمل هدف في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.
 
وكان محسن قراوي قد افتتح التسجيل في المباراة التي جمعت المنتخب اليمني الأول بنظيره السعودي ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، حيث قام قراوي بمتابعة تمريرة طويلة ليقفز في الهواء ويسدد كرة مقصية خلفية استقرت في شباك الحارس السعودي عبدالله معيوف.
 
وجاء فوز اللاعب اليمني كنتيجة للتصويت الذي استمر لمدة يومين، وشارك فيه أكثر من 56 ألف شخص من جماهير كرة القدم في قارة آسيا، وتحصل قراوي خلال التصويت على 36858 صوت ليحصد الجائزة البالغ مقدارها 150 الف دولار متقدمًا على صاحب المركز الثاني اللاعب الأندنوسي البيرتو غونساليز والذي تحصل على 19065 صوتاً.
 
وتنافس في التصويت الأهداف كلا من:
 
– علي مبخوت (الإمارات)
– محسن محمد قراوي (اليمن)
– شويا ناكاجيما (اليابان)
– آرون موي (أستراليا)
– البيرتو غونساليز (إندونيسيا)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1519