آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
حاز مهاجم المنتخب الوطني محسن محمد قراوي على جائزة أجمل هدف في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.
 
وكان محسن قراوي قد افتتح التسجيل في المباراة التي جمعت المنتخب اليمني الأول بنظيره السعودي ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، حيث قام قراوي بمتابعة تمريرة طويلة ليقفز في الهواء ويسدد كرة مقصية خلفية استقرت في شباك الحارس السعودي عبدالله معيوف.
 
وجاء فوز اللاعب اليمني كنتيجة للتصويت الذي استمر لمدة يومين، وشارك فيه أكثر من 56 ألف شخص من جماهير كرة القدم في قارة آسيا، وتحصل قراوي خلال التصويت على 36858 صوت ليحصد الجائزة البالغ مقدارها 150 الف دولار متقدمًا على صاحب المركز الثاني اللاعب الأندنوسي البيرتو غونساليز والذي تحصل على 19065 صوتاً.
 
وتنافس في التصويت الأهداف كلا من:
 
– علي مبخوت (الإمارات)
– محسن محمد قراوي (اليمن)
– شويا ناكاجيما (اليابان)
– آرون موي (أستراليا)
– البيرتو غونساليز (إندونيسيا)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0508