آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

خطبة انجيلينا جولي وبراد بيت

خطبة انجيلينا جولي وبراد بيت

اخبار الساعة -    | بتاريخ : 15-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أكدت متحدثة باسم الممثل الامريكي براد بيت يوم الجمعة انه والممثلة انجيلينا جولي مخطوبان.

وقالت المتحدثة سينثيا بيت دانتي لرويترز "نعم هذا مؤكد. انه وعد من أجل المستقبل واطفالهما سعداء للغاية. لم يتحدد موعد في الوقت الحالي."

وبيت (48 عاما) وجولي (36 عاما) مرتبطان منذ 2005 ويقومان معا بتربية ستة اطفال لكنهما كانا يقولان من قبل انهما لا يخططان للزواج.

الا أنه تم التقاط صورة لجولي في متحف في لوس انجليس هذا الاسبوع وهي تضع خاتما كبيرا من الالماس في اصبع الخطوبة ساهم بيت في تصميمه.

وقال صانع الحلي روبرت بروكوب انه صمم الخاتم خصيصا للعروس بالتعاون مع بيت.

وكان بيت وجولي قد قاوما في السابق ضغوطا من أجل زواجهما رغم تقارير عديدة على مدى سنوات بأن زفافهما وشيك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17952) قراءة

Total time: 0.2529