آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رجل يفتدي زوجته ويواجه دبا سوريا ويقدم حياته فداء لها

رجل يفتدي زوجته ويواجه دبا سوريا ويقدم حياته فداء لها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
هاجم دب، يوم السبت الماضي، سياح بولنديين في أرمينيا.
 
واتصلت امرأة بمركز الطوارئ، طالبة مساعدة طبية لزوجها الجريح البالغ من العمر 33 عاما، الذي تسلقت معه إلى جبال أراغاتس البركانية في أرمينيا.
 
واتجه هليوكوبتر مع الأطباء إلى مكان الحادث، وبعد ثلاث ساعات أعلنوا عن وفاة الجريح، وتم نقل الزوجة إلى مستشفى مدينة آشتاراك.
 
وحدث الهجوم على ارتفاع 3.5 ألف متر، وأمسك الدب بالرجل الذي حاول حماية زوجته، وانزلقا معا من منحدر الجبل ثم هرب الدب.
 
ونبهت خدمة الطوارئ الأرمينية السياح والسكان بالامتناع عن تسلق الجبل حتى يتم القضاء على التهديد، فصوت الدب لا يزال مسموعا في المنطقة. 
 
وتعيش الدببة السورية البنية وهي سلالات نادرة من الدب البني توجد في القوقاز وفي جبال الشرق الأوسط. وبلغ عددهم سابقا في هذا البلد 400 فرد. وقام الجنود البولنديون خلال الحرب العالمية الثانية، باستخدام الدب البني السوري بمساعدة تفريغ صناديق الذخيرة وجلب القذائف.
 
وجبل أراغاتس هو أعلى قمة في أرمينيا يصل ارتفاعه إلى 4090 متر، كما تغطي الغابات أسفل الجبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1749