آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء

سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت مصادر خاصة عن عملية سرقة كبرى للمتحف الحربي بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين. 
 
وأكدت المصادر ل اليمن اليوم ان لجنة من قيادة وزارة دفاع المليشيات والمخابرات الحوثية تجري التحقيقات في عملية سرقة هي الأكبر التي يشهدها المتحف الحربي وسط العاصمة صنعاء.
 
وعلمت،، اليمن اليوم،، انه تم إغلاق المتحف الحربي لأول مرة أمام الزوار وتم فرض حراسة أمنية خاصة عليه بعد أن تمت سرقة أحدى القطع العسكرية منه.
 
إلى ذلك علمت اليمن اليوم عن قيام المليشيات الحوثية بتسهيل عمليات نبش المقابر الصخرية الأثرية التي تحتوي على مومياء في منطقة ذهبان شمال غرب العاصمة صنعاء.
 
وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية تتعمد عدم توفير الحماية الأمنية للمواقع الأثرية لإتاحة الفرصة لاتباعها للقيام بنبش المواقع ونهب وبيع اللقى الأثرية والتاريخية لتمويل مشاريعها التخريبية والقمعية في مناطق سيطرتها.
 
يذكر أن هيئة الأثار بصنعاء قد أعلنت عن اكتشاف موقع أثرى هام في منطقة ذهبان يضم عدد كبير من المقابر الصخرية الأثرية يعود تاريخها إلى مايقارب ثلاثة آلاف عام.
 
المصدر: اليمن اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2403