أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة جديدة .. ما يسمى بـ(أحرار الفرقة) أحدهم حارس مدرسة والآخر عاطل

- سامي الصوفي

 

نشر ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) صورة تكذب ما نشرتهبعض وسائل الإعلام من أن هناك معتصمين ينتسبون للفرقة الأولى مدرع ضد قيادتها.
وتوضح الصورة من أن الذين يخيمون أمام وزارة الخارجية ليس لهم أي علاقة أو انتماء للفرقة أو للجيش المؤيد للثورة ،حيث ظهر في الصورة التي نقلتها وسائل إعلامية صورة لاثنين يرتدون زي الفرقة الأولى مدرع حيث يدعى الأول محمد عبدالله أحمد محسن الجبري من قرية القارة عزلة جبل عيان من مديرية حجة محافظة حجة وهو عاطل عن العمل ، ،وكان متواجداً بميدان التحرير طوال فترة الثورة إضافة إلى ارتباطه بمسئول الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بحجة هيثم شائف الجبري.
أما الثاني فهو محمد النصيري من مديرية وضرة ساكن بمدينة حجة يعمل حارس لمدرسة الثورة الثانوية بمدينة حجة وساكن بنفس المدرسة وهو الآخر لا ينتمي للفرقة نهائياً.
وقد  التأكد  من صحة المعلومات الواردة من مصادر مقربة للمذكورين .
وقال مصدر مطلع بأن قيادات أمنية موالية للرئيس السابق استغلت فقر الكثير ومن ضمنهم الشخصين المذكورين آنفاً وزجت بهم في اعتصام وهمي أمام وزارة الخارجية مقابل أجر يومي.
المصدر : صفحات الفيس بوك - متابعات
تعليقات الزوار
1)
زهير ناصر الزبيري -   بتاريخ: 15-04-2012    
يا جماعة عاد في شويه حياء ... ما عد لقيتم غير هذا الخبر ... فضيحة يعني. هم مش يمنيين ...
إذا لم تستحي فأنشر ما شئت
2)
بيضاني مستقل الى صاحب التعليق -   بتاريخ: 15-04-2012    
يا حبوب القضية ليست قضية يمنين او لا هم يدعون انهم من الفرقة كذب اما بالنسبة لعلي محسن فهو سيرحل بعد علي صالح واحمد علي معه لعنة الله على الكااااااااااااااااااذبي انا اقول لا يوج اي اعتصام من الفرقة ضد القائد هؤلا هم فقط ناس مستاجرين من قبل علي عفااااش لاغير
3)
عبيدان -   بتاريخ: 15-04-2012    
السلام عليكم
اخى العزيز نحن كنا مستبشورن خيرا فى فخامة الرئيس الجديد عبد ربة هادى ولاكن للاسف سمعنا ان هناك شخصيات مفبركة فى المجتمع وفاسدة تقوم باهداء بعض الهدايا مثل العطور وغيرها من الهدايا الرمزية لةوهذا خبر منهم نفسهم قالوا ذلك اما ناس كثير بنطق السنتهم ومنهم دغسان احمد وردهان مروجين الاسلحة والحشيشة والكذب المعسلواصحاب المكياج والدهانات المركة الخاصة بالجنس الناعم
فرحء انتبة لنفسك لايوقعوك

Total time: 0.0494