آخر الأخبار :
وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البنك المركزي اليمني يوجه دعوة للمواطنين بشأن هذا الامر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

دعا البنك المركزي اليمني – المركز الرئيسي صنعاء، المواطنين المتعاملين مع البنوك أو شركات ومحلات الصرافة بمختلف المحافظات إلى الإبلاغ عن أي بنك أو شركة أو محل صرافة لا يقبل شراء فئات الدولار الطبعة 2003 أو 2006 أو يقوم بمصارفتها بأقل من السعر بالسوق، وذلك بالاتصال على الرقم المجاني (8006800).

وأشار البنك المركزي في بيان تقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن أي مواطن يستطيع إثبات بتصوير فيديو عدم قبول البنك أو الصرّاف شراء العملة طبعة 2003 أو 2006 أو مصارفتها بأقل من قيمتها في السوق، سيتم منحه 10% من الغرامة المُحددة عن كل مائة دولار لا تُقبل، مائة دولار غرامة.

وأهاب البنك المركزي بالجميع التفاعل لمنع المضاربين والاستغلال غير المشروع للمواطنين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696