آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة)

اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

اختفت ظهر الأحد الماضي "براءة" ابنة الاخ فهد ﺳيف والتي تبلغ من العمر 17 عام، بعد ان خرجت من منزلهم في منطقة الرزميت بحي الصمود بكريتر ..

واكد الزميل "فهد"، بان ابنته أختفت ظهر أمس الاول بعد خروجها من المنزل بكريتر ذاهبه الى منزل جدها في منطقة القلوعة في الوقت الذي كان والدها في العمل وامها كانت قد ذهبت لأخذ ابنها الاصغر من المدرسة برفقة ابنها الأكبر، لكن ليتفاجئوا بعد ذلك انها لم تصل الى منزل جدها..

وتبين من خلال كاميرات مراقبة موجودة على نفس الطريق المؤاديه الى مبنى الجوازات.. ان البنت لم تخرج الى الطريق العام والذي كان من المفترض خروجها من الحي للذهاب الى منزل جدها..

وقام والدها بإبلاغ قسم شرطة كريتر وادارة أمن عدن عن اختفاءها لكن دون أي تحرك او جدوى..

وبدورنا نناشد كل من مأمور مديرية كريتر خالد سيدو ومدير أمن عدن بالتحرك العاجل بالبحث والتحري عن الشابة "براءة" ابنة زميلنا في مؤسسة 14 اكتوبر..

ونرجو على من يتوصل بمعرفة أي معلومات عنها التواصل معنا أو على الأرقام التالية:

جوال اخ المفقودة : 771455058

جوال والد المفقودة : 733428916

735805998 - 734527787

نسأل الله ان يعيدها لأهلها

عدن الغد بخير ، ويطمئن قلوب والديها

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.136