آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

توفي مواطن في محافظة إب وسط اليمن ، بعد أيام من إقدام زوجته على إحراقه بطريقة مروعة نتيجة خلافات أسرية اندلعت بينهما.

وقالت مصادر طبية إن المواطن "هزاع عبدالله فرحان" توفي في مستشفى جبلة بعد تعرضه لحريق في أجزاء مختلفة من جسده، بعد ان أغلقت زوجته عليه "حمام المنزل" وأضرمت النار في جسده في منطقة السارة بمديرية العدين غرب محافظة إب.

وأضافت المصادر القول : إن زوجة المواطن "هزاع عبدالله فرحان" قامت بالاحتيال على زوجها، وأخبرته بوجود "ثعبان" في غرفة "الحمام"، وعندما دخل الزوج ليقتل الثعبان، أغلقت الزوجة باب "الحمام من الخارج" وأدخلت أنبوب الغاز من فتحة صغيرة أسفل باب الحمام لتملأ الحمام بمادة الغاز المنزلي.

وأضافت المصادر بأن الزوجة رفعت إسطوانة الغاز بإتجاه بعيد عن الحمام لتعود وتشعل عود ثقاب في الحمام لتستعل النيران في جسد الزوج والذي كان مصدوما بالموقف الذي تعرض له.

وبعد اشتعال النار في جسد "هزاع"، تمكن لاحقاً من كسر الباب بالقوة والخروج، ونقل على اثرها إلى قسم الحروق في مستشفى جبلة ليظل فيه لأيام فارق على إثرها الحياة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1383