آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

توفي مواطن في محافظة إب وسط اليمن ، بعد أيام من إقدام زوجته على إحراقه بطريقة مروعة نتيجة خلافات أسرية اندلعت بينهما.

وقالت مصادر طبية إن المواطن "هزاع عبدالله فرحان" توفي في مستشفى جبلة بعد تعرضه لحريق في أجزاء مختلفة من جسده، بعد ان أغلقت زوجته عليه "حمام المنزل" وأضرمت النار في جسده في منطقة السارة بمديرية العدين غرب محافظة إب.

وأضافت المصادر القول : إن زوجة المواطن "هزاع عبدالله فرحان" قامت بالاحتيال على زوجها، وأخبرته بوجود "ثعبان" في غرفة "الحمام"، وعندما دخل الزوج ليقتل الثعبان، أغلقت الزوجة باب "الحمام من الخارج" وأدخلت أنبوب الغاز من فتحة صغيرة أسفل باب الحمام لتملأ الحمام بمادة الغاز المنزلي.

وأضافت المصادر بأن الزوجة رفعت إسطوانة الغاز بإتجاه بعيد عن الحمام لتعود وتشعل عود ثقاب في الحمام لتستعل النيران في جسد الزوج والذي كان مصدوما بالموقف الذي تعرض له.

وبعد اشتعال النار في جسد "هزاع"، تمكن لاحقاً من كسر الباب بالقوة والخروج، ونقل على اثرها إلى قسم الحروق في مستشفى جبلة ليظل فيه لأيام فارق على إثرها الحياة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0732