آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية

غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
يخوض منتخب اليمن للناشئين غداً أولى مبارياته أمام منتخب بوتان، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 التي تضم إلى جانبهما قطر المستضيفة وبنغلادش.
 
وخاض منتخب ناشئي اليمن الإثنين، الحصة التدريبية الرئيسية التي أقيمت في قبة أسباير، وركز الجهاز الفني على تطبيق طريقة اللعب التي سيواجه بها بوتان، من خلال تقسيمة على كامل الملعب، تم فيها إيقاف اللعب بين فتراتها لإعطاء الملاحظات والتوجيهات للاعبين.
 
ومن المقرر أن يجري منتخب اليمن تمريناً خفيفاً عصر اليوم في ملعب المباراة، قبل مواجهة بوتان عصر غدا الأربعاء الساعة الرابعة بتوقيت اليمن.
 
ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن جميع مبارياته في التصفيات، في ملعب قبة أسباير، وهو ملعب مغلق ومكيف وأرضيته بالعشب الصناعي.
 
وينص نظام التصفيات على تأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى التصفيات، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني (من المجموعات ال 11)، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
 
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1508