آخر الأخبار :
مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة) فيديو.. متظاهر لبناني يُقبل مراسلة «الحدث» على الهواء مباشرة! بالصور لحظة وصول الميسري والجبواني إلى سيئون بحضرموت ومن كان باستقبالهم الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية

غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
يخوض منتخب اليمن للناشئين غداً أولى مبارياته أمام منتخب بوتان، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 التي تضم إلى جانبهما قطر المستضيفة وبنغلادش.
 
وخاض منتخب ناشئي اليمن الإثنين، الحصة التدريبية الرئيسية التي أقيمت في قبة أسباير، وركز الجهاز الفني على تطبيق طريقة اللعب التي سيواجه بها بوتان، من خلال تقسيمة على كامل الملعب، تم فيها إيقاف اللعب بين فتراتها لإعطاء الملاحظات والتوجيهات للاعبين.
 
ومن المقرر أن يجري منتخب اليمن تمريناً خفيفاً عصر اليوم في ملعب المباراة، قبل مواجهة بوتان عصر غدا الأربعاء الساعة الرابعة بتوقيت اليمن.
 
ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن جميع مبارياته في التصفيات، في ملعب قبة أسباير، وهو ملعب مغلق ومكيف وأرضيته بالعشب الصناعي.
 
وينص نظام التصفيات على تأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى التصفيات، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني (من المجموعات ال 11)، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
 
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1663