آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية

غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
يخوض منتخب اليمن للناشئين غداً أولى مبارياته أمام منتخب بوتان، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 التي تضم إلى جانبهما قطر المستضيفة وبنغلادش.
 
وخاض منتخب ناشئي اليمن الإثنين، الحصة التدريبية الرئيسية التي أقيمت في قبة أسباير، وركز الجهاز الفني على تطبيق طريقة اللعب التي سيواجه بها بوتان، من خلال تقسيمة على كامل الملعب، تم فيها إيقاف اللعب بين فتراتها لإعطاء الملاحظات والتوجيهات للاعبين.
 
ومن المقرر أن يجري منتخب اليمن تمريناً خفيفاً عصر اليوم في ملعب المباراة، قبل مواجهة بوتان عصر غدا الأربعاء الساعة الرابعة بتوقيت اليمن.
 
ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن جميع مبارياته في التصفيات، في ملعب قبة أسباير، وهو ملعب مغلق ومكيف وأرضيته بالعشب الصناعي.
 
وينص نظام التصفيات على تأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى التصفيات، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني (من المجموعات ال 11)، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
 
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1592