آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

متحدثًا عن اليمن.. بوتين يستشهد بآية قرآنية -فيديو

متحدثًا عن اليمن.. بوتين يستشهد بآية قرآنية -فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
استشهد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بآية قرآنية، خلال مؤتمر صحافي مع نظيريه التركي رجب طيب أردوغان، والإيراني حسن روحاني. وكان بوتين يتوجه بحديثه عن الأزمة اليمنية، وضرورة تنظيم الحوار بين الأطراف المتنازعة، بحسب قناة ”روسيا اليوم“.
 
وقال بوتين: ”هنا أريد أن أتذكر بعض الألفاظ من القرآن الكريم“، متحدثًا بحسب ما نقله المترجم عن مضمون الآية الكريمة: ”واعتصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا“. وذكر بوتين أنّ ”ما يجري في اليمن هو كارثة إنسانية لا ينبغي أن تحل إلا بالحوار“، داعيًا ”أطراف النزاع اليمني إلى اتخاذ منصة أستانا نموذجًا يُحتذى لجمعهم حول طاولة واحدة“.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2396