آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل  إلى المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
استقدمت جماعة الحوثي إلى مدينة الحديدة تعزيزات جديدة وقامت بنشر مزيداً من المسلحين في عمارات وأحياء مدينة الحديدة ووقامت بالانتشار الليلة الماضية في المربعات السكنية بالمدينة.
 
وأفادت مصادر محلية ان أعداداً من المسلحين إلى جانب مجاميع أخرى وسابقة من عناصر الحوثيين  باتوا يتمركزون في مبانٍ بحارة الشام وينفذون انتشارا ليلياً في الحارة المزدحمة بالمواطنين.
 
كما تتمركز مجاميع حوثية مسلحة في شارع جيزان فضلا عن تنصيبهم لأسلحة مدفعية في مبانى ومصالح عامة بشارع جمال.
 
وتشير المعلومات بحسب "اليمن اليوم" إلى استقدام مجاميع مسلحة مؤخراً من ريمة والمحويت وحجة دخلوا تحت غطاء الاحتفال بيوم عاشوراء ، ومن ثم أعادت جماعة الحوثي توزيعهم على أكثر من مربع ومنطقة وفي خطوط المواجهات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0924