آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل  إلى المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
استقدمت جماعة الحوثي إلى مدينة الحديدة تعزيزات جديدة وقامت بنشر مزيداً من المسلحين في عمارات وأحياء مدينة الحديدة ووقامت بالانتشار الليلة الماضية في المربعات السكنية بالمدينة.
 
وأفادت مصادر محلية ان أعداداً من المسلحين إلى جانب مجاميع أخرى وسابقة من عناصر الحوثيين  باتوا يتمركزون في مبانٍ بحارة الشام وينفذون انتشارا ليلياً في الحارة المزدحمة بالمواطنين.
 
كما تتمركز مجاميع حوثية مسلحة في شارع جيزان فضلا عن تنصيبهم لأسلحة مدفعية في مبانى ومصالح عامة بشارع جمال.
 
وتشير المعلومات بحسب "اليمن اليوم" إلى استقدام مجاميع مسلحة مؤخراً من ريمة والمحويت وحجة دخلوا تحت غطاء الاحتفال بيوم عاشوراء ، ومن ثم أعادت جماعة الحوثي توزيعهم على أكثر من مربع ومنطقة وفي خطوط المواجهات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1649