آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير»

العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أوضح محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، الثلاثاء 16 سبتمبر/أيلول، ولأول مرة ملابسات اعتقال الناشط حافظ مطير الموقوف في سجن الاستخبارات العسكرية، بناء على أوامر قبض قهرية صادرة من قبل النيابة العسكرية بالقوات المسلحة، نافيا علاقة سلطات مأرب باحتجازه.
 
وقال ”العرادة“ في رسالة رد على مذكرة من اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات حقوق الإنسان، ان ”السلطة المحلية ليس لها أية علاقة باحتجاز مطير، وان استمرار احتجازه حالياً هو على خلفية قضايا منظورة لدى النيابة العسكرية“.
 
وبين المحافط في ردهK ”خلال فترة احتجاز مطير بناء على أوامر النيابة العسكرية، كانت النيابة العامة تنظر في قضية أخرى تم البت فيها في حينه، ووجهت النيابة العامة بالإفراج عنه ، ما لم يكن محتجزاً على ذمة قضايا أخرى“.
 
وأعرب عن شكره للجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان على اهتمامها وتواصلها الرسمي للاستيضاح، في الوقت الذي عمدت فيه بعض الجهات الحكومية للنشر بمواقع التواصل الاجتماعي حول القضية دون أن تكلف نفسها عناء طلب التوضيح بشكل رسمي، حسب قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.147