آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم)

السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
وصل مساء أمس الاثنين إلى مطار الرياض الدولي القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي بدعوة رسمية من القيادة السعودية. 
وكان الشنفرة قد غادر مطار القاهرة في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين بعد رحلة علاجية في جمهورية مصر استغرقت أربعين يوم.
وبحسب مقربون من القيادي الشنفرة فان الغرض من دعوة القيادة السعودية هو بحث ملف القضية الجنوبية وتطورات الوضع على الساحة اليمنية والجنوبية بشكل خاص كذلك مناقشة عدد من الملفات السياسية على الساحة المحلية والعربية. 
هذا وكان الشنفرة قد غادر مطار عدن الدولي صوب القاهرة في السادس من أغسطس الماضي لغرض العلاج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.086