آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة

بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

أكد مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية، أن البنتاغون تجهز تقريرا يحدد المسؤول عن الهجمات المنشآت النفطية السعودية نهاية الأسبوع الماضي.

وبحسب وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية، قال المسؤول، إن البنتاغون سيكشف عن المسؤول عن الهجمات خلال 48 ساعة.

فيما قال مسؤول آخر، إن توقيت وطبيعة العرض لم يتقرر بعد.

ولم يتمكن المسؤول من تأكيد أو نفي تقرير لشبكة “سي بى إس نيوز”، يفيد بأن الولايات المتحدة حددت مواقع في جنوب إيران تعتقد أن أكثر من 20 طائرة بدون طيار وصاروخ كروز قد أطلقت منها.

وأفادت بلومبيرغ، بأن خبراء أمريكيين يقومون بإجراء فحص مكثف للأدلة على أرض الواقع في المملكة العربية السعودية ومراجعة معلومات استخبارية مثل مسارات الرادار من المنطقة.

في حين تعمل وكالة الاستخبارات التابعة للبنتاغون، على رفع الحظر عن وثائق سرية تثبت ذلك، وفقا للوكالة.

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، مساء الثلاثاء، إن الوزير مايك بومبيو سيصل إلى الممكلة العربية السعودية، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر / أيلول، للاجتماع مع ولي العهد محمد بن سلمان.

وتأتي هذه المباحثات بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية سعودية في منطقة بقيق تعدّ من الأكبر في العالم.

واتهم وزير الخارجية الأمريكي في وقت سابق، إيران بمهاجمة معملي تكرير النفط بالسعودية، مستبعدا انطلاق الهجمات من اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1402