آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام

السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت مديرية الجوازات بالمنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، أنّ فروعها أنجزت خلال عام 1440هـ، 49 مليونًا و689 ألفًا و287 عملية، من إصدار جواز سعودي، وخدمات للمقيمين، وعمليات للعابرين.
 
جاء ذلك، عبر منافذ الجوازات المرتبطة بإدارة المنطقة، وعمليات للمرحلين، وخدمة الحجاج القادمين والمغادرين عبر المنافذ بالمنطقة .
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث باسم «جوازات الشرقية»، العقيد معلا بن مرزوق العتيبي قوله، إنَّ مجموع عمليات إصدار وتجديد الجواز السعودي بلغ 591 ألفًا و186 خدمة، وعمليات المقيمين مليونًا و424 ألفًا و972 خدمة.
 
وبلغ مجموع العابرين من خلال منافذ جوازات المنطقة الشرقية 47 مليونًا و606 آلاف و707 مسافرين، ومجموع عمليات المرحلين 36 ألفًا و407 مرحلين، فيما بلغ مجموع الحجاج القادمين والمغادرين عبر منافذ جوازات المنطقة الشرقية 30 ألفًا و50 حاجًا وحاجة من جنسيات مختلفة.
 
وأكَّد العتيبي، أنّ العمل تميَّز خلال عام 1440هـ بالدقة والاحترافية، مقرونة بالضبط الأمني، وسد الثغرات، وتطبيق الأنظمة، والعمل على استخدام أحدث التقنيات، والاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية في الإدارات والمنافذ، التي تشهد تزايدًا في أعداد العابرين من خلالها في كل عام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944