آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام

السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أعلنت مديرية الجوازات بالمنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، أنّ فروعها أنجزت خلال عام 1440هـ، 49 مليونًا و689 ألفًا و287 عملية، من إصدار جواز سعودي، وخدمات للمقيمين، وعمليات للعابرين.
 
جاء ذلك، عبر منافذ الجوازات المرتبطة بإدارة المنطقة، وعمليات للمرحلين، وخدمة الحجاج القادمين والمغادرين عبر المنافذ بالمنطقة .
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث باسم «جوازات الشرقية»، العقيد معلا بن مرزوق العتيبي قوله، إنَّ مجموع عمليات إصدار وتجديد الجواز السعودي بلغ 591 ألفًا و186 خدمة، وعمليات المقيمين مليونًا و424 ألفًا و972 خدمة.
 
وبلغ مجموع العابرين من خلال منافذ جوازات المنطقة الشرقية 47 مليونًا و606 آلاف و707 مسافرين، ومجموع عمليات المرحلين 36 ألفًا و407 مرحلين، فيما بلغ مجموع الحجاج القادمين والمغادرين عبر منافذ جوازات المنطقة الشرقية 30 ألفًا و50 حاجًا وحاجة من جنسيات مختلفة.
 
وأكَّد العتيبي، أنّ العمل تميَّز خلال عام 1440هـ بالدقة والاحترافية، مقرونة بالضبط الأمني، وسد الثغرات، وتطبيق الأنظمة، والعمل على استخدام أحدث التقنيات، والاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية في الإدارات والمنافذ، التي تشهد تزايدًا في أعداد العابرين من خلالها في كل عام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1817