آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل

البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

أوضحت لجنة الأعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، القواعد الخاصة بفتح الحسابات البنكية للمقيم المعفي من العمل لدى رب العمل.

وأضافت اللجنة، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، أنه يسمح للوافد المقيم بموجب وثيقة هوية الإقامة المدون فيها النص لحاملها بأنه معفي من العمل لدى رب عمله، بفتح حسابات بنكية بموجب وثيقة هوية الإقامة، وتعريف من الشخص أو الجهة التي يعمل لديها.

كانت لجنة التوعية المصرفية، أعلنت في وقت سابق، القواعد الخاصة بفتح حسابات بنكية للأشخاص الطبيعيين من أفراد القبائل النازحة (قبائل الربع الخالي).

وقالت اللجنة: «تفتح الحسابات البنكية لهؤلاء الأشخاص المقيمين في المملكة لمدة إقامتهم»، مؤكدة أن البنوك عليها الحصول على وثيقة هوية الإقامة والمدون فيها بخانة الجنسية (أفراد القبائل أو القبائل النازحة أو قبائل الربع الخالي)، كون هذه الفئة من العملاء مطبق عليها المتطلبات الإشرافية والرقابية الخاصة بالوافدين والأفراد المقيمين في المملكة الواردة في هذه القواعد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.091