آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل

البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

أوضحت لجنة الأعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، القواعد الخاصة بفتح الحسابات البنكية للمقيم المعفي من العمل لدى رب العمل.

وأضافت اللجنة، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، أنه يسمح للوافد المقيم بموجب وثيقة هوية الإقامة المدون فيها النص لحاملها بأنه معفي من العمل لدى رب عمله، بفتح حسابات بنكية بموجب وثيقة هوية الإقامة، وتعريف من الشخص أو الجهة التي يعمل لديها.

كانت لجنة التوعية المصرفية، أعلنت في وقت سابق، القواعد الخاصة بفتح حسابات بنكية للأشخاص الطبيعيين من أفراد القبائل النازحة (قبائل الربع الخالي).

وقالت اللجنة: «تفتح الحسابات البنكية لهؤلاء الأشخاص المقيمين في المملكة لمدة إقامتهم»، مؤكدة أن البنوك عليها الحصول على وثيقة هوية الإقامة والمدون فيها بخانة الجنسية (أفراد القبائل أو القبائل النازحة أو قبائل الربع الخالي)، كون هذه الفئة من العملاء مطبق عليها المتطلبات الإشرافية والرقابية الخاصة بالوافدين والأفراد المقيمين في المملكة الواردة في هذه القواعد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765