آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
شخصيات كبيرة من محسوبي وأقارب مسئولين وقيادات في حكومة هادي قبض عليهم الحزام الأمني، الذي قال إنهم حاولوا تهريب أموال كبيرة بالتستر عليها في سيارة مموهة.
 
قال لنيوزيمن مصدر أمني، إن قوات التدخل التابعة للحزام الأمني بأبين ألقت القبض على شخصيات كبيرة من بينهم أخ لأحمد الميسري وآخرون في منطقة أحور بأبين.
 
وقال المصدر إنهم كانوا يستقلون سيارة توزيع أيسكريم (للتمويه) وكانت محملة بمبالغ مالية كبيرة جداً، موضحاً أنهم كانوا في طريقهم لتهريب الأموال إلى شبوة.
 
وجرت مفاوضات ومحاولات لإطلاقهم لكنها فشلت، بحسب مصدر نيوزيمن.
 
وفي الأثناء، أكد المصدر قطع خط المحفد بالكامل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1836