آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم)

مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قتل المختطف سلطان صالح الجدي، قائد الحراسة الخاصة لوزير الخارجية في حكومة الحوثيين، متأثرا بالتعذيب الشديد في سجون الحوثيين .
 
وأفادت اليمن اليوم بحسب مصادر محلية بصنعاء اليمن، ان الجدي لقي حتفه، بعد أكثر من عام ونصف على اعتقاله من قبل المليشيات الحوثية، وتعرضه للتعذيب أكثر من مرة.
 
واعتقلت جماعة الحوثي الجدي، في شهر أكتوبر من العام 2017، واودعته سجن البحث الجنائي بصنعاء، ثم أعلن مؤخرا وفاته.
 
وكانت تقارير حقوقية أكدت وفاة أكثر من 171 مختطف في سجون الحوثيين متأثرين بالتعذيب في سجونهم منذ سبتمبر 2014.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1471