آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم)

مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قتل المختطف سلطان صالح الجدي، قائد الحراسة الخاصة لوزير الخارجية في حكومة الحوثيين، متأثرا بالتعذيب الشديد في سجون الحوثيين .
 
وأفادت اليمن اليوم بحسب مصادر محلية بصنعاء اليمن، ان الجدي لقي حتفه، بعد أكثر من عام ونصف على اعتقاله من قبل المليشيات الحوثية، وتعرضه للتعذيب أكثر من مرة.
 
واعتقلت جماعة الحوثي الجدي، في شهر أكتوبر من العام 2017، واودعته سجن البحث الجنائي بصنعاء، ثم أعلن مؤخرا وفاته.
 
وكانت تقارير حقوقية أكدت وفاة أكثر من 171 مختطف في سجون الحوثيين متأثرين بالتعذيب في سجونهم منذ سبتمبر 2014.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1133