آخر الأخبار :
قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ

أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

فككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019م، حقل ألغام في منطقة قطابة الشرقية بمديرية الخوخة محافظة الحديدة.

وقال مصدر في الإعلام العسكري للقوات المشتركة إن امرأتين من نساء المنطقة أوقفتا طقما للشرطة المتحركة ووأبلغتاه بظهور أجسام غريبة مدفونة في منطقة رعي واحتطاب شرقي قطابة بفعل الرياح وسيول الامطار الاخيرة.
 
وأكد المصدر أنه على إثر ذلك تم تحريك فريق هندسي من القوات المشتركة، الذي انتقل عل الفور إلى  المنطقة وقام بمسحها مكتشفاً حقل ألغام من مخلفات ما زرعته مليشيا الحوثي الموالية لإيران قبل دحرها .
 
واضاف المصدر أن الفرق الهندسية عملت حتى الساعة على تفكيك ونزع  أكثر من عشرين لغماً مضاداً للعربات والآليات إيرانية الصنع.
 
وقال مصدر محلي إن المنطقة التي تم اكتشاف حقل الألغام فيها هي منطقة يرتادها رعاة الأغنام والإبل وتأتي إليها النساء والأطفال لجلب الماء من البئر أو الاحتطاب.
 
مضيفا أن المواطنين  كانوا عرضة لإجرام المليشيا الحوثية الذي خلفته انتقاما وحقدا من الأهالي بعد دحرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0794