آخر الأخبار :
السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ

أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

فككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019م، حقل ألغام في منطقة قطابة الشرقية بمديرية الخوخة محافظة الحديدة.

وقال مصدر في الإعلام العسكري للقوات المشتركة إن امرأتين من نساء المنطقة أوقفتا طقما للشرطة المتحركة ووأبلغتاه بظهور أجسام غريبة مدفونة في منطقة رعي واحتطاب شرقي قطابة بفعل الرياح وسيول الامطار الاخيرة.
 
وأكد المصدر أنه على إثر ذلك تم تحريك فريق هندسي من القوات المشتركة، الذي انتقل عل الفور إلى  المنطقة وقام بمسحها مكتشفاً حقل ألغام من مخلفات ما زرعته مليشيا الحوثي الموالية لإيران قبل دحرها .
 
واضاف المصدر أن الفرق الهندسية عملت حتى الساعة على تفكيك ونزع  أكثر من عشرين لغماً مضاداً للعربات والآليات إيرانية الصنع.
 
وقال مصدر محلي إن المنطقة التي تم اكتشاف حقل الألغام فيها هي منطقة يرتادها رعاة الأغنام والإبل وتأتي إليها النساء والأطفال لجلب الماء من البئر أو الاحتطاب.
 
مضيفا أن المواطنين  كانوا عرضة لإجرام المليشيا الحوثية الذي خلفته انتقاما وحقدا من الأهالي بعد دحرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5265) قراءة

Total time: 0.4494