آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة

الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر/أيلول، جملة من التغييرات الحكومية، التي شملت أكثر من حقيبة وزارية.
 
أصدر عبد ربه منصور هادي، مرسومات رئاسية بتعيين وزيرين في الحكومة اليمنية ومحافظاً للبنك المركزي اليمني.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن الرئيس هادي أصدر القرار الجمهوري رقم (33) بتعيين السفير محمد عبد الله محمد الحضرمي وزيراً للخارجية خلفاً للوزير المستقيل في يونيو/حزيران الماضي خالد اليماني.
 
وأضافت الوكالة اليمنية أن الرئيس هادي عيّن بموجب القرار الجمهوري رقم (32 )، سالم صالح سالم بن بريك وزيراً للمالية، خلفاً لأحمد عبيد الفضلي الذي صدر قرار رئاسي برقم (31) بتعيينه محافظاً للبنك المركزي اليمني، بدلاً عن حافظ فاخر معياد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031