آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه

انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أصدر وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي أمراً بوقف التعامل مع أي تعليمات صادرة عن قائد المنطقة العسكرية الرابعة.
 
وحسب برقية صادرة عن مركز القيادة والسيطرة التابع لدائرة العمليات الحربية فقد وجه وزير الدفاع أمراً لقادة الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة والتي تضم محافظات (عدن، لحج، أبين، الضالع، تعز) بإيقاف التعامل مع أي تعليمات صادرة عن قائد المنطقة اللواء الركن فضل حسن لأنه موقوف عن العمل.
 
ويأتي هذا التوجيه على خلفية موقف اللواء فضل حسن من المواجهات المسلحة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن خلال شهر أغسطس الماضي والتي انتهت بسيطرة التشكيلات المسلحة التابعة للإنتقالي الجنوبي المطالب بالإنفصال والمدعوم من الإمارات على مدينة عدن بشكل كامل والإستيلاء على المعسكرات والمؤسسات التابعة للدولة.
 
ورغم ظهور اللواء فضل حسن إلى جوار نائب رئيس الوزراء أثناء المواجهات إلا أنه وفور حسم الموقف عسكرياً من قبل القوات المدعومة من الإمارات ظهر حسن إلى جوار قادة الإنتقالي الذين قادوا التمرد المسلح في المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.131