آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه

انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أصدر وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي أمراً بوقف التعامل مع أي تعليمات صادرة عن قائد المنطقة العسكرية الرابعة.
 
وحسب برقية صادرة عن مركز القيادة والسيطرة التابع لدائرة العمليات الحربية فقد وجه وزير الدفاع أمراً لقادة الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة والتي تضم محافظات (عدن، لحج، أبين، الضالع، تعز) بإيقاف التعامل مع أي تعليمات صادرة عن قائد المنطقة اللواء الركن فضل حسن لأنه موقوف عن العمل.
 
ويأتي هذا التوجيه على خلفية موقف اللواء فضل حسن من المواجهات المسلحة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن خلال شهر أغسطس الماضي والتي انتهت بسيطرة التشكيلات المسلحة التابعة للإنتقالي الجنوبي المطالب بالإنفصال والمدعوم من الإمارات على مدينة عدن بشكل كامل والإستيلاء على المعسكرات والمؤسسات التابعة للدولة.
 
ورغم ظهور اللواء فضل حسن إلى جوار نائب رئيس الوزراء أثناء المواجهات إلا أنه وفور حسم الموقف عسكرياً من قبل القوات المدعومة من الإمارات ظهر حسن إلى جوار قادة الإنتقالي الذين قادوا التمرد المسلح في المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1511