آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت

اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اشتبك أفراد نقطة تابعة للجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت (شرق اليمن) مع مسلحين رفضوا التوقف عند النقطة وباشروا بإطلاق النار على أفرادها.
 
وقال مصدر عسكري  إن مسلحين على متن سيارة حاولوا تجاوز نقطة تابعة للواء 23 ميكا رافضين التوقف وبدأوا بإطلاق النار على أفراد النقطة ما أدى إلى اشتباك أفراد النقطة معهم.
 
وحسب المصدر فإن المسلحين ينتمون إلى قبائل الصيعر ورجح أن يكونوا على علاقة بعصابات تهريب وقطاع طرق، وقد انتهى الإشتباك بالقبض على المسلحين واحتجازهم لدى اللواء 23 ميكا الذي يتمركز في مديرية العبر.
 
وشهدت منطقة العبر خلال الفترة الماضية أحداث إعتداءات على أفراد الجيش وهجمات سقط فيها ضحايا مدنيون وعسكريون كان آخرها تفجير استهدف حافلة يوم أمس الأربعاء في الطريق الرابط بين منطقة العبر ومنفذ الوديعة وأدى لسقوط قتلى من المدنيين وآخرين عسكريين سعوديين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1319