آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تجربة ناجحة على طائرة بوينج MQ-25 الطائرة الخزان بدون طيار

تجربة ناجحة على طائرة بوينج MQ-25 الطائرة الخزان بدون طيار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أجرت طائرة بوينج من طراز "MQ-25 ستينغراي" أول رحلة لها، في مدة طيران استمرت لأكثر من ساعتين، لتهبط بسلام على مدرج مخصص.
 
نفذت طائرة بوينج "MQ-25 ستينغراي" طلعة جوية تجريبية في ولاية إلينوي الأمريكية، في رحلة استمرت لساعتين.
 
وتتميز الطائرة بكونها من دون طيار بدورها الذي تمثله "الطائرة الخزان" التي تقوم بتزويد الطائرات بالوقود في الجو، في الوقت الذي ستدخل فيه الخدمة بعد عامين.
 
مدير برنامج الطائرات البحرية الأمريكية من دون طيار، الكابتن تشاد ريد، أشاد بنجاح الطائرة وبدورها في تزويد المقاتلات بالوقود في الجو.
 
وتتوقع الولايات المتحدة الأمريكية توسيع مساحة تغطية مجال طائراتها البحرية باستخدام ناقلات الطيران، في الوقت الذي يسهل اكتشاف هذه الطائرات من قبل الرادارات، ليطلب البنتاغون الأمريكي إيجاد حل للمسألة بتطوير طائرات من دون طيار خاصة.
 
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية قد وقعت عقدا مع شركة "بوينج" لبناء وإختبار 4 نماذج من طائرات من دون طيار من طراز "MQ-25 ستينغراي" لتتلائم مع طائرات الشبح الأمريكية في الوقت الذي استغنت فيه وزارة الدفاع عن تطوير طائرات من دون طيار غير مرئية لإرتفاع نسبة التكاليف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1559