آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء أن جماعة الحوثي اعتقلت صباح اليوم رجال الأعمال محمد عبدالله الحظاء بعد أن رفض تمويل فعالية إحتفال الجماعة بذكرى 21 سبتمبر.
 
وأوضحت المصادر لـ اليمن اليوم أن عناصر مسلحة أقدمت صباح اليوم السبت بمداهمة مبنى الإداراة العامة لمؤسسة الحظاء للصرافة والتحويلات المالية وسط العاصمة صنعاء وقامت بإعتقال رئيس مجلس إدارتها رجال الأعمال محمد الحظاء.
 
وأشارت المصادر الى أن جماعة الحوثي اعتقلت الحظاء بعد رفضه دفع أتاوات وجبايات مالية فرضتها عليه الجماعة لتمويل فعالية إحتفالهم بيوم النكبة 21 سبتمبر.
 
وأفادت المصادر بأن جماعة الحوثي أفرجت عن الحظاء بعد أن دفع مليون ريال وتوسط وزير المالية في حكومة المليشيات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0581