آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت

الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشف خبراء منظمة مجموعة العمل البيئي (EWG)، أن المواد الملوثة في مياه الشرب يمكن أن تؤدي إلى أكثر من 100 ألف إصابة بالسرطان بين أفراد جيل واحد في الولايات المتحدة فقط.
 
ويفيد موقع Phys.org، بأن خبراء منظمة (EWG) (منظمة غير ربحية) حسبوا تأثير 22 مادة مسرطنة مجتمعة في صحة الإنسان، في 48363 شبكة لإمدادات الماء في الولايات المتحدة؛ فاتضح للباحثين أن السبب الأكبر لظهور الأورام الخبيثة مرتبط بالزرنيخ، والنواتج العرضية لمواد التعقيم والمواد المشعة مثل اليورانيوم والراديوم.
 
كما تَبَيّن للباحثين أن أخطر شبكات المياه هي تلك التي تستخدم المياه الجوفية؛ لأنه على الرغم من أن تركيز المواد الملوثة فيها ضمن الحدود المسموح بها؛ إلا أنه مع مرور الوقت يمكن أن تُلحق الضرر بصحة الإنسان.
 
ووفق "روسيا اليوم" عمومًا، يُعتبر خطر الإصابة بالسرطان بسبب مياه الشرب الملوثة، أعلى بدرجتين من المعدل الأساسي الذي يعادل واحدًا إلى مليون. استنتج العلماء من هذا، أن تخفيض مستوى المركبات الملوثة في مياه الشرب؛ هو أفضل حماية لصحة السكان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0539