آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)

وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري إن منتخبنا الوطني يخوض اليوم مباراة التأهل إلى نهائيات آسيا بمواجهته المنتخب البنغالي .
 
وقال الوزير نايف البكري :"يخوض  منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم عصر اليوم مباراة مهمة أمام المنتخب البنغالي من أجل التأهل إلى نهائيات آسيا.
 
وأكد الوزير البكري أنه كله أمل وثقة بأن هذا الجيل قادر على تحقيق الفوز والتأهل وإعادة ما فعله منتخب الأمل 2003.
وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)
 
مؤكداً أنهم سيستمرون في دعم مسيرة هذا المنتخب وكافة المنتخبات الوطنية، لتحقيق أفضل النتائج.
 
وستبدأ المباراة عند الساعة 18:00 اي عند السادسة من مغرب اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.163