آخر الأخبار :
فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

لقي مقيم مصرعه غرقًا مساء أمس داخل تجمع مائي شرق محافظة جدة، وتمكَّن رجال الإنقاذ بالدفاع المدني من انتشال الجثمان من عمق المياه بعد أن فارق الحياة. وتفصيلاً، أوضح الناطق باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن بلاغًا ورد لمركز العمليات الموحد بمنطقة مكة المكرمة ٩١١ مساء أمس الأحد، يفيد باشتباه سقوط شخص داخل مستنقع مائي بأحد روافد الأودية شرق المحافظة.

وأضاف العقيد “سرحان” بأنه عند وصول فِرق الإنقاذ والإنقاذ المائي لموقع البلاغ تم العثور على مستلزمات وملابس على ضفة المسطح المائي، تشير إلى أنها لمقيم، وتأكدت المعلومات المتوافرة لدى الفِرق بأن يكون الشخص داخل المسطح المائي؛ فتم على الفور تقسيم مساحة المسطح البالغة ٢٥٠ * ٢٠٠م إلى مربعات، حُدد من خلالها الأولوية في عمليات البحث، وتدرج العمل من نقطة الصفر لموقع العثور على المستلزمات دخولاً بزاوية عمل للبحث عن الشخص بالمستنقع حسب التيار المائي أثناء عمليات البحث. وتابع: استمرت فرق الإنقاذ في أعمال تمشيط المنطقة على إضاءة عربات الإنارة التابعة لمدني جدة في عمق يتراوح بين ٨ و٩م على مساحة المسطح المائي، وبعد عمليات بحث وتمشيط داخل المياه تم العثور على الشخص بعمق يصل إلى ٥م عن طريق فرق الإنقاذ المائي، وتبيّن أنه في العقد الثالث من العمر، وقد فارق الحياة. واختتم بأنه تم استدعاء الأدلة الجنائية لموقع الحادث للمشاركة في التحقيق مع المختصين بالدفاع المدني لمعرفة ملابسات الحادث، وسُلم فيما بعد للجهات المختصة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1636