آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب !

الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
استغنت جماعة الحوثي عن تسعين ضابطاً في إدارة أمن العاصمة صنعاء، واستبدلتهم بعناصرها وضباط جدد موالين لها.
 
وأكدت مصادر أمنية مسؤولة، أن قيادة وزارة الداخلية أصدرت قراراً بالاستغناء عن تسعين ضابطاً من ضباط الأمن العام العاملين في إدارة أمن العاصمة ومناطقها.
 
وقالت المصادر إن جماعة الحوثي قامت بإحلال العشرات من عناصرها وضباط جدد من المجندين الموالين لها بديلاً عن السابقين الذين تم إقصاؤهم ويقبعون بلا أعمال في منارلهم.
 
وأشارت إلى أن الضباط المقصيين يعانون ظروفاً معيشية قاسية جراء إبعادهم من أعمالهم، وعدم تسليم رواتبهم المصادرة من قبل المليشيات الحوثية للعام الرابع على التوالي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1188