آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها

لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
رفض احد لاعبين منتخب ناشئي اليمن  لكرة القدم استلام جائزة من القيادية في حزب التجمع اليمني للإصلاح الحاصلة على جائزة نوبل لسلام .
 
وفاجأ اللاعب حسام السودي الجميع بعدم استلامه جائزة توكل كرمان واصفاً اياها لم تكن راعية سلام والشعب اليمني مشتت في مشارق الأرض ومغاربها بسببها هي ومن أمثالها الطامحين على حساب البسطاء من اهل اليمن .
 
وقال "أرفض تكريم توكل كرمان لانها لايمكن ان تكون راعية سلام ونحن مشتتين في مشارق الارض ومغاربها بسببها ومن امثالها الطامحين على حساب البسطاء من اهل اليمن".
 
وكانت الناشطة اليمنة "توكل كرمان" قد اعلنت في وقت سابق انها ستكرم لاعبين المنتخب اليمني للناشئين حال التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا, وهو ما فعلوه  امس الاحد عقب فوزهم في آخر مباراة لهم في التصفيات.
 
وشهدت اليمن حربا مأساوية ابتداءً من عام ٢٠١١ عندما قامت توكل كرمان القيادية في حزب التجمع اليمني للإصلاح بثورة لاسقاط نظام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ضمن ثورات الربيع العربي الذي بسببها دُمرت شعوب عربية كثيرة ومن ضمنها اليمن وسوريا وليبيا وراح ضحيتها ملايين البشر بين قتلا وجرحى و مشردين من منازلهم وبلدانهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1617